راسلنا مسنجر

وجهات سياحية في غارمش المانيا

غارمش

مدينة جبلية واقعة في الجنوب الألماني ومحاذية لحدود البلاد مع النمسا، تتربع مدينة غارمش على جبال الألب وتعد واحدة من أجمل المدن التي تقع في جنوب ألمانيا من حيث المناظر الساحرة والطبيعة الخلابة.


السياحة في غارمش:


تتمتع غارمش بطعبية ساحرة تكمن في المناظر الريفية المميزة والأنهار والشلالات وصولاً إلى القمم ، حيث تعد قمة ( Zugspitze ) الموجودة في مدينة غارمش واحدة من أكثر القمم زيارة في أوروبا كما يتواجد في المدينة 10 تلفريكات يمكن بواسطتها الوصول إلى القمة.


وما يميز المدينة أنه بإمكانك التمتع بطبيعتها في جميع فصول السنة حيث يمكنك ممارسة الألعاب الشتوية في فصل الشتاء فالمدينة تعد واحدة من أفضل مناطق التزلج على الأرض.كما يميز المدينة أيضاً وجودة أسواق بسيطة وجميلة.

وجهات سياحية في غارمش

قمة تسوغشبيتسه ( Zugspitze ): هي أعلى قمة في ألمانيا وتعد أحد أمتع الوجهات في المدينة. يقبل إليها الزوار في فصل الشتاء بغرض التزلج كما توفر في فصل الصيف ممرات طويلة للمشي. ترتفع القمة 2962 متر تقريباً فوق مستوى سطح البحر وتحتوي على ثلاثة أنهار جليدية وأعلى منتجع للتزلج في البلاد.


بارتنكيرشن التاريخيه: الجزء الشرقي من غارمش هو بارتنكيرشن، تقع بين نهر Partnach والجبال السرية وتحيط بها جبال الألب.

قرية بلدية Grainau : تقع في القسم الجنوبي الغربي من المدينة، تمنح الصورة المثالة المصغرة من بافاريا.

المتحف الإقليمي Werdenfels : يحتوي هذا المتحف على العديد من الاكتشافات الأثرية والتحف والأشياء الدينية أيضاً. وإذا أردت التعرف والاطلاع على تاريخ المنطقة فلا بد لك من زيارة هذا المتحف.

بحيرة ايبسي ( Eibsee) : تقع عند سفح جبل تسوغشبتسه الذي يضم أعلى قمة في ألمانيا.

سنتر غارمش: يوفر الكثير من الخدمات ويحتوي على العديد المحلات المتنوعة.

شلال Partnachklamm : عبارة عن ممرات مائية أو خوانق، يقع على بعد 2,5 كم تقريباً من سنتر المدينة.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وجهات سياحية في فرايبورغ المانيا

وجهات سياحية في فرانكفورت Frankfurt المانيا

وجهات سياحية في ميونيخ المانيا