راسلنا مسنجر

وجهات سياحية في ميونيخ المانيا

وجهات سياحية في ميونيخ:

ساحة مارين بلاتس (Marienplatz): تقع في وسط المدينة وأطلق عليها هذا الاسم نسبة لعمود مريم ( Mariensäule) الذي يتواجد في وسط الساحة.

قصر ريزيدنتس: يقع على طرف مدينة ميونيخ القديمة ومصنف من بين أهم المتاحف للتصميم الداخلي أوروبياً.

الأستاد الأولمبي ( Olympiastadion) : يشكل هذا المبنى من فن العمارة والمهام الوظائفية والتقنية مزيجاً متناغماً واضحاً، مما جعل منه مثالاً عالمياً.

قصر نيمفينبورغ ( Schloss Nymphenburg) : يعتبر واحداً من أهم الوجهات السياحية في المدينة وما يميز هذا القصر الحدائق الواسعة المحيطة فيه والتي تملك العديد من النافورات وجداول المياة كما تضم أيضاً عدداً من القلاع الصغيرة في القسم الخلفي للقصر من الحدائق.

كنيسة القديس بطرس: من بين 300 كنيسة متواجدة في ميونيخ تبرز كنيسة القديس بطرس لتاريخها وموقعها حيث تعد هذه الكنيسة أقدم كنيسة قساوسة في المدينة الداخلية وتقع بالقرب من ساحة مريم. كما أنه بإمكان زائرها الصعود إلى برجها ومشاهدة وسط المدينة وفي بعض الأحيان مشاهدة قمم جبال الألب.

المتحف الألماني ( Deutsches Museum): يعتبر من أكبر متاحف العالم وأكثرهم استقبالاً للزوار كما يعد أيضاً واحداً من أقدم متاحف التاريخ الطبيعي والتقني.

متحف بي ام دبليو ( BMW ) : لا بد لمحبي السيارات من زيارة هذا المتحف عند زيارة المدينة. يستعرض هذا المتحف سيارات ودراجات نارية ومحركات تعود إلى ما قبل الحرب حتى يومنا هذا.

الحديقة الإنجليزية: أكثر الحدائق تميزاً وروعة في المدينة كما تعد واحدة من أكثر الأماكن جذاباً للسياح.

حديقة النباتات: واحدة من أكبر الحدائق في ألمانيا تضم أكثر من 14 ألف نوع مختلف من النباتات ومنها نباتات غريبة ونادرة، تعتبر أحد الأماكن المهمة والجاذبة للسياح في ميونيخ.

ملعب أليانز أرينا: يعتبر ملعب فريق بايرن ميونيخ الشهير واحداً من أجمل ملاعب كرة القدم في العالم وأكثرها استيعاباً. من أفضل الوجهات لعشاق كرة القدم.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وجهات سياحية في فرايبورغ المانيا

وجهات سياحية في فرانكفورت Frankfurt المانيا